بحث مخصص

2008-06-26

انت ستر لي


سافرت الي الولايات المتحده الامريكيه للدراسه وقسمت وقتي بين الدراسه والعمل اخذتني الحياه بصوره كبيره انبهرت بهذه الحياه الخاليه من القيود وشدتني خطوه وراء خطوه . . . . حدت عن طريق الله فانزلقت قدماي في طريق الخطيه ، حتي تمكنت مني تماما وطالما الخطيه تملكت علي القلب طردت منه النعمه ، فلم يعد للمسيح مكان في قلبي او حياتي ، وصارت المسافه بيننا ابعد ما تكون بعد ان زين لي الشيطان طريق الخطيه وهكذا سارت بي الحياه . . . . لكنها المسيحيه بمفاعيل النعمه الالهيه يعمل الروح القدس في المؤمنين ، والذي نلناه في سر المعموديه وختمنا بسر الميرون لا يفرط فينا بسهوله ، فهو يفتقدنا بوسائل عديده . . . . . لكن في حالتي هذه كان لابد ان يوخذني الروح القدس بشده حتي استيقظ من غفوه موت الخطيه . يقول القديس مرقس الناسك :(يقدم لنا الشيطان خطايا صغيره تبدو كانها تافهه في اعيننا لانه بغير هذا لا يقدر ان يقودنا الي الخطايا العظيمه) اصبت بالتهاب فيروس كبدي(ب) وكانت الحاله متدهوره تسير من سئ الي اسوء رغم اتباعي جميع تعليمات الاطباء والمواظبه علي تعاطي العلاج ونظام الاكل .
مكثت في البيت لمده 3 اشهر والطبيب هنا يذكرك بعواقب المرض قبل ان يذكر لك امكانيه الشفاء .التجات الي الطبيب الحقيقي الرب يسوع واخذت اتشفع بالبابا كيرلس وابي سيفين وابونا عبد المسيح جاءني البابا كيرلس ليلا اثناء نومي وقال لي : " قم ادفع الي عليك " سالته ايه الي عليه فاخرج لي ورقه من جيبه مدون عليها ثلث المبلغ الذي نذرته للبابا كيرلس كثيرا من اجل الشفاء ، فتيقنت ان البابا كيرلس وابونا عبد المسيح سوف يعملوا معي المعجزه . والعجيب انه في نفس اليوم ، وصلني شيك بمبلغ ضعف النذر الذي نذرته ، وكان لم يتبق علي عمل التحليل سوي اسبوع ، فاخذت ادهن نفسي بالزيت المقدس واصلي وابكي واقدم توبه لربنا يسوع المسيح .
اتوسل اليه ان يعاملني بلطفه المعهود ، ويسامحني ويغفر لي خطاياي الكثيره ولا يسمح ان ابعد عن نعمته مره اخري ويجدد طبيعتي .
ذهبت لاجراء التحاليل وتحققت المعجزه كما وعدني البابا في الحلم وجاءت النتيجه سلبي اي اختفي الفيرس ولم يعد له اي اثر في دمي . شكرا لرب المجد الذي قبل شفاعه البابا كيرلس عني وافتقدني بمراحمه حتي عدت الي حضن الكنيسه
بدون التوبه تنهار منارتنا ، لهذا يسرع الرب فينذر معنفا بشده اذ لا يحتمل ان يري مناره اولاده تتزحزح من مكانها .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers