بحث مخصص

2008-08-12

مش عايزه تسمعي صوتي


انا مدام المهندس روماني تزوجت سنه 1987 ومرت السنوات دون ان انجب بالرغم من ان كل الفحوصات لي ولزوجي سليمه وكنت في غايه الشوق الي طفله تملا حياتي وتعوض حرماني وحزني الشديد لاني احب الاطفال جدا وكذلك زوجي وفي يوم 2/12/1993 ذهبت كعادتي في عيد القديسه مارينا وكنت في حاله من الحزن الشديد مما عانيته من مشاكل بسبب عدم الانجاب برغم ايماني بان الله لا ينساني في ذلك اليوم العظيم الذي لا انساه عندما اخذ ابونا انطونيوس جرجس الكف المقدس ليزفه حول الكنيسه واذ بي اجد نفسي ارتعش كان هناك ماس كهربائي هز كياني كله وصرت اصرخ بصوت عالي وسط الزحام ارحمني يا رب بشفاعه العذراء مريم والشهيده مارينا فرح قلبي يا رب كفاياني كده يا رب يا قديسه مارينا اشمعنا انا الي مش عايزه تسمعي صوتي وانتي الرب وعدك ان كل من يطلب شيئ بشفاعتك الرب يفرح قلبه يا رب انا عايزه نصيبي لاني تعبت قوي يا رب اسمع صراخي وانظر الي ضعفي وذلي واخذت امسك الاطفال الصغار واطلب بدموع ان يدعوا لي لدرجه ان بعض السيدات بكوا لبكائي وعندما خلصت الزفه كان ابونا يعظ وينظر لي وكانه يحدثني انا من دون كل الناس وهو يتكلم وانا ابكي ولم اكف عن البكاء طوال اليوم وعند مروري لاخذ البركه من الكف ارتميت علي الكف وصرت ابكي واشكي لحبيبتي وشفيعتي القديسه مارينا واخذت حنوط للبركه وذهبت الي البيت ولم اكف عن الصلاه والدموع والطلبه بالحاح شديد وايضا قراءت كتاب المعجزات للقديسه مارينا ومن كثره البكاء تعبت واخذني النوم واذ بي احلم اني في كنيسه القديسه مارينا وانا واقفه امام صوره القديسه مارينا واقول لها يرضيكي كده يا حبيبتي يا شفيعتي انا تعبت قوبي من نظرات الناس من كلامهم الجارح ليه هوه ده شيئ بايدي ارجوكي اتشفعي لي عند مخلصنا يسوع المسيح واذا اراي نفسي وراهبه صغيره السن جميله جدا تمسك بايدي بشده وانا اصلي وتقولي مالك ايه مزعلك فقلت لها انتي كمان ها تقوليلي العيال والخلف انا تعبت يا ربي من الموضوع ده خلاص قالتلي ما تزعليش قوي كده قلت لها اذاي والكل فاكر ان لو معاياه عيال مش ها اجي للقديسه مارينا مع اني بحب القديسه مارينا قوي لانها شفيعتي وصديقتي التي احبها واشكو لها من اي شيئ فقالت لي بابتسامه مليئه بالنور ما تزعليش طلبك ها يتحقق بعد شهر بس وطلبت مني ان افتح البلوزه التي ارتديها وقمت بفك الزراير ودهنت بطني بثلاث صلبان واخذت تكرر عبارات قبطي لم افهمها وصحيت من النوم وعلي وجهي ابتسامه جميله ومر شهر ووجدت انني حامل وكانت فرحه غامره للكل واشكر الرب كثيرا من اجل محبته لي وصدق وعده والرب يفرح كل من له طلبه ويعطي الكل سؤال قلبه امين والرب اعطاني بشفاعه القديسه مارينا طفله جميله جدا اسمها مارينا وقمت بتعميدها في كنيسه القديسه مارينا والكل يعطي كل محروم ويعمد في القديسه مارينا مليون مليون مليون شكر لك يا رب لساني عاجز عن الكلام من كثره حنانك يا رب

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers