بحث مخصص

2007-10-17

الفتاة التي وقعنا كلنا في حبها


يحكى أن فتى قال لأبيه : أريد الزواج من فتاة رأيتها وأعجبني جمالها وسحر عيونها

رد عليه وهو فرح مسرور وقال: أين هذه الفتاة حتى أخطبها لك يابني ؟

فلما ذهبا ..ورأى الأب هذه البنت أعجب بها, وقال لابنه

اسمع : يابني إن هذه الفتاة ليست من مستواك وأنت لاتصلح لها, هذه يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي .

اندهش الولد من كلام أبيه وقال له : كلا بل أنا سأتزوجها ياأبي وليس أنت .

تخاصما وذهبا لمركز الشرطة ليحلوا لهم المشكلة

وعندما قصا للضابط قصتهما, قال لهم:أحضروا الفتاة لكي نسألها من تريد الأب أم الولد ولما رآها الضابط انبهر من حسنها وفتنته,

وقال لهم:هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي

وتخاصما الثلاثة وذهبوا إلى الوزير

وعندما رآها الوزير قال: هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي

وأيضا تخاصمو عليها حتى وصل الأمر إلى أمير البلدة

وعندما حضروا قال أنا سأحل لكم المشكلة, أحضروا الفتاة ,

فلما رآها الأمير قال بل هذه لا يتزوجها إلا أمير مثلي, وتجادلوا جميعا

ثم ...قالت الفتاة : أنــا عندي الحل !!سوف أركض وأنتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا ً أنا من نصيبه ويتزوجني , وفعلا ً ركضت الفتاة وركض الخمسة خلفها الشاب والأب والضابط والوزير والأميروفجأة وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقة ثم نظرت إليهم الفتاة من أعلى وقالت:هل عرفتم من أنا ؟

أنـــــا الدنيــــــــــــــــــــــا !!!أنا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن ربهم اللحاق بي حتى يقع في القبر ولم يفز بي

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers