بحث مخصص

2007-10-26

أنا يسوع أنا أحبك


يا أولادى الذين أتمخض بكم أيضاً إلى ان يتصور المسيح فيكم غلا 19:4
رأى هذا الطفل المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية فيلماً عن المسيح أنتجه اليهود و يصوره كرجل قاسى القلب خاصة فى حادثة طرد الباعة من الهيكل , فبعد الفليم قال الطفل : (إنى أكره يسوع) و حاولت الأسرة أقناعة بغير ذلك و لكنه رفض .
و فى هذة الليلة بينما هو نائم استيقظ على نافذة حجرته تفتح و دخل منها شخص منير جميل يبتسم للطفل و قال له: (أنا يسوع أنا أحبك ). فرح هذا الطفل جداً و فام ليعانقه و يقول له : (و أنا أيضاً أحبك) و أسرع الطفل يوقظ والديه ليخبرهما برؤيته ليسوع الجميل الحنون .
أخبر أبونا بيشوى كامل بما حدث , إذ كان يخدم فى أمريكا حينئذ , فحضر ليؤكد للطفل حنان يسوع و محبته و فور رؤية الطفل لأبونا داخلاً من الباب أسرع ليعانقه و يقول( يسوع يسوع ) فعرفّه أنه أبونا الكاهن الذى أرسله يسوع و جلس يتحدث معه ى قصص جميلة من الكتاب المقدس تظهر محبة المسيح , فكان الطفل فى ملء الفرح .
+يحاول العالم تشوية صورة السيد المسيح فى نظر الناس و لكنك أنت , كإنسان مسيحى أو كخادم لله , صورة حية له تعلنه عملياً لكل من حولك فى محبتك و أمانتك و طهارتك فتهدم كل الأفكار الخاطئة التى يثيرها الشيطان عن السيد المسيح و الكتاب المقدس و الكنيسة .
+أن السيد المسيح يظهر من خلال كلامك و أعمالك , فدقق فى كل ما تقول و تعمل و اطلب أن يستر الله على خطاياك حتى لا تعثر أحداً.
+إن مدحك الأخرون فحول المجد إلى الله الذى يتجلى و يظهر باتضاع فيك فتربط كل من يراك بالسيد المسيبح و الكنيسة .
إهتم أن تظهر محبة السيد المسيح لكل من تقابله بالعمل ؟أو حتى بمجرد كلمة طيبة

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers