بحث مخصص

2008-04-11

انا ماليش ماما


من اروع الزيارات واقدسها زيارة الملاجئ والمؤسسات الخاصه بالايتام ... لها رتم واحساس ودف‘ جميل ....وأذكر واقعه لصديقى الطفل (.....) هو اسود اللون خفيف الدم .... دخل الى الحياة بطريقه او باخرى .... المهم انه بلأ اب وبلا ام ... تربى فى دار ايواء (ملجأ) انا تعلقت به وصرنا اصدقاء.وفى شهر اغسطس من كل عاد إعتاد الاطفال الايتام ان يذهب كل واحد منهم الى اهله فهذا يذهب الى جده وذاك يذهب الى عمه وثالث الى خاله ... المهم يتبقى صديقى (...) الذى بلا اهل قررت بينى وبين نفسى ان استضيفه فى منزلى وخاصة ان عمرة اربعه سنوات فقط.... واصطحبت صديقى الى منزلى وجلسنا ... وبينما نتسامر ونضحك مع ضيفنا الصغير فوجئت به يقول لزوجتى !طنط انا عاوز اقول حاجة ... كل اخواتى ليهم ماما انا ماليش ماما ممكن تكونى انت ماما ... انا عاوز اقول للدنيا كلها ان لى ماما ....اجابت زوجتى وقالت له انت ابنى وانا ماما ترى من هى الام الحقيقيه لهذا اليتيم الباحث عن ماما ؟!!!وكيف استطاعت امه ان تدوس على مشاعرها وامومتها وتلقى بهذا المولود فى قارعه الطريق .... لقد كان من الممكن ان نتهشه الكلاب ..... او تمزقه القطط..... وكلن عين الله كانت ارحم به من كل ذى البشر ..... ورغم قساوة قلب امه التى القت به إلا انه يبحث عن ماما..... عتقد انه لن ينسى كلمة انا مليش ماما....رحمة الله شملت قلوب رحيمة ولكن هل يوجد شئ فى الدنيا يعوض حنان الام .... ياام ..... اسمعى ابنك بيقول انا مليش ماما ...

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers