بحث مخصص

2008-01-17

عيد الميلاد المجيد


إنه ولد لكم اليوم فى مدينة داود مخلص هو المسيح الرب لو 11:2
فى أحدى مدارس المجر أثناء الحكم الشيوعى ساد الإلحاد وكان الأضطهاد شديد على المترددين على الكنيسة ولاحظت المدرسة أن هذه الطفلة ذات التسعة أعوام لها علاقة بالكنيسة فعاملتهتا معاملة سيئة , وفى إحدى الحصص سألتها هل أذا نادى عليكى أبوك هل تردين عليه ؟ قالت: نعم . فسألتها هل أذا ناديت الاّن على الطفل يسوع سيرد عليكى , وأسرعت المدرسة تجيب بالطبع لا لأنه مات مثل باقى أجدادنا . لم تستسلم الطفلة لهذا الحرج الشديد بل بإيمان نادت على الطفل يسوع قائلة إيها الطفل رد علينا , وردد الأطفال وراءها نفس العبارة بينما كانت المدرسة تستهزئ بهم .
وفجأة أنفتح باب الفصل ودخلت كرة بيضاء طائرة فى الجو إلى داخل الفصل وأنشقت نصفين وظهر داخلها الطفل يسوع فى مزوده مبتسماً للأطفال اللذين فرحوا جداً وخافوا فى نفس الوقت , وظل المنظر نصف ساعة ثم أنغلقت الكرة وخرجت من الفصل وهلل الأطفال فرحين أمام المدرسة فخرجت تصرخ ((رد عليهم ...رد عليهم )) وأنتشر الخبر أما الكاهن الذى يرعى هذه الطفلة قد تم نفيه إلى فرنسا ومن هناك كتب لنا هذه القصة .
+ أن مسيحك المولود بأتضاع فى مزوده هو ملك الملوك ورب الأرباب والقادر على كل شئ , فلا تنزعج من مقاومة الأشرار لك فهياجانهم وقتى بلا قيمة مهما أستمرت أساءاتهم , فإلهك ضابط الكل يسمح بهذه الأساءات لنفعك ويكافئك على أحتمالك أما هؤلاء الأشرار , فإن لم يتوبوا سيجازيهم على شرهم . أستمر فى جهادك الروحى وعلاقتك بالكنيسة مهما كنت المعطلات أوالتشكيكات فأنت على حق . تمسك بإيمانك وأطلب السيد المسيح الذى يشعر بك بل ويشاركك فى كل ظروفك , فيسندك ويعبر بك كل الضيقات ويحفظ سلامك بل ويكافئك ببركات كثيرة ويمتعك بالحياة الأبدية معه .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers