بحث مخصص

2008-01-14

عيد الميلاد المجيد


إنه ولد لكم اليوم فى مدينة داود هو المسيح الرب لو 11:2
فى أحدى مدارس المجر أثناء الحكم الشيوعى ساد الإلحاد و كان الأضطهاد شديد على المترددين على الكنيسة و لاحظت المدرسة أن هذه الطفلة ذات التسعة أعوام لها علاقة بالكنيسة فعاملتهتا معاملة سيئة , و فى إحدى الحصص سألتها هل أذا نادى عليكى أبوك هل تردين عليه ؟ قالت: نعم . فسألتها هل أذا ناديت الاّن على الطفل يسوع سيرد عليكى , و أسرعت المدرسة تجيب بالطبع لا لأنه مات مثل باقى أجدادنا . لم تستسلم الطفلة لهذا الحرج الشديد بل بإيمان نادت على الطفل يسوع قائلة إيها الطفل رد علينا , و ردد الأطفال وراءها نفس العبارة بينما كانت المدرسة تستهزئ بهم .
و فجأة أنفتح باب الفصل و دخلت كرة بيضاء طائرة فى الجو إلى داخل الفصل و أنشقت نصفين و ظهر داخلها الطفل يسوع فى مزوده مبتسماً للأطفال اللذين فرحوا جداً و خافوا فى نفس الوقت , وظل المنظر نصف ساعة ثم أنغلقت الكرة و خرجت من الفصل و هلل الأطفال فرحين أمام المدرسةفخرجت تصرخ ((رد عليهم ...رد عليهم )) و أنتشر الخبر أما الكاهن الذى يرعى هذه الطفلة قد تم نفيه إلى فرنسا و من هناك كتب لنا هذه القصة .
+ أن مسيحك المولود بأتضاع فى مزوده هو ملك الملوك و رب الأرباب و القادر على كل شئ , فلا تنزعج من مقاومة الأشرار لك فهياجنهم وقتى بلا قيمة مهما أستمرت أساءاتهم , فإلهك ضابط الكل يسمح بهذه الأساءات لنفعك و يكافئك على أحتمالك أما هؤلاء الأشرار , فإن لم يتوبوا سيجازيهم على شرهم . أستمر فى جهادك الروحى و علاقتك بالكنيسة مهما كنت المعطلات أو التشكيكات فأنت على حق . تمسك بإيمانك و أطلب السيد المسيح الذى يشعر بك بل و يشاركك فى كل ظروفك , فيسندك و يعبر بك كل الضيقات و يحفظ سلامك بل و يكافئك ببركات كثيرة و يمتعك بالحياة الأبدية معه .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers