بحث مخصص

2008-01-24

بركة الله لأولاده


عم بشارة كان مشهوراً بالكرم وفى أحد الأيام لاحظ وجدود بعض الشباب المستهتر قريباً من بيته فدعاهم بمحبته ليأكلوا عنده .
قال الشباب لبعضهم البعض (( ماذا سيعطينا لنأكل )) وقال للبعض الاّخر ((إن كان مشهوراً بالكرم فلندخل ولنأكل ما يقدمه لنا ثم نطلب ثانية وثالثة حتى يفرغ ما عنده ونحرجه)).
استمر (((عم بشارة))) يرحب بهم ويدعوهم إلى الطعام , فدخلوا وأحضر لهم جبناً وعيش بتاو فأندفع الشباب يلتهمون الطعام بسرعة , ولكن الطعام لم ينتهى , فنظروا إلى بعضهم البعض ليسرعوا إلى أنهائه واستمروا يأكلون ويأكلون حتى أمتلأت بطونهم تماماً وكانوا ينظرون إلى(((عم بشارة))) ليطلبوا منه طعاماً أخر ولكن الطعام لم يفرغ .
نظر بعضهم إلى بعض بأندهاش ثم إلى (((عم بشارة))) بخجل وقال واحد منهم له سأعترف لك بما قصدناه , لقد قلنا فى أنفسنا أننا سنأكل ونطلب منك طعاماً ثم طعاماً حتى ننهى ما فى البيت ونحرجك ولكن كيف لم يفرغ الطعام ؟ فأجاب (((عم بشارة))) بهدوء (( قلت يا رب بارك فى الطعام )) فباركه ولم يفرغ.
+ لا تتضايق أن أرتفعت الأسعار وشعرت أن ما معك من مال قليل لأن بركة الله لأولاده عظيمة جداً وهى نعمة تفوق كل المقاييس العقلية . اّمن فقط وارفع قلبك بالصلاة , فترى عجباً وتشعر بسلام لا يعبر عنه .+ إن أزعاجك البعض بقلقهم وهمهم وتشاؤمهم فلا تضطرب لأن معك قوة تغطيك وتحميك وهى بركة الله التى تحفظك فى كل مكان وتبارك القليل الذى عندك وتسد أحتياجك بل تعطيك أكثر جداً مما تطلب أوتفتكر .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers