بحث مخصص

2008-03-22

لا مكان للخجل


صحيت من غفوة طويلة وجدت نفسى فى مكان مظلم ملىء بالاصوات المرعبة والبكاء يخيم علية الحزن والكابة 000 لا 000 لا يمكن ان تكون000 النهاية للاسف كانت حياتى انتهت لا استطيع ان اندة على احد لان كل من هم معى مثلى يبكون وينحون غبت للحظات عن الوعى وتذكرت حياتى كم كنت مستهتر بحياتى الروحية متجاهل ومتناسى النهاية النهاية التى انا بها الان لا من مهرب لا من رجعة لا من وقت للتوبة استيقظت على منظر انسان بشع الكلمات لا يمكن ان توصف شكلة اسود يملك اعين حمراءلة قرون يمسك بى ويلقينى فى اتون ممتلىء بالنار وانا اصرخ واقول لا لا لا ثم استيقظ من نومى لاجد نفسى على سريرى لديا فرصة للنجاة لديا فرصة لكى لا اكون بهذا المكان ارتديت ملابسى وذهبت لاب اعترافى واعترفت بكل خطاياى لم اكون خجلا من خطاياى لان اعرف ان شيطان الخجل يسيطر على كل معترف لكى يخجل ولا يعترف بخطاياة لا مكان للخجل ولا تنفعنى خطاياى بالنهاية وانا فى هذا المكان لم اكتم او اخفى شى رجعت من الكنيسة وانا اشكر اللة انة بعث لى بمثل هذا الانذار لكى ارجع عما كنت فية وارجع الية

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers