بحث مخصص

2007-09-28

مار بقطر


إن نزل علىّ جيش لا يخاف قلبي . إن قام علىّ حرب ففي هذا أنا مطمئن . مز 3:27
خرج الملك من مدينة روما بجيوشه في سفر بعيد للحرب , فأنتهز البرابرة الفرصة و هجموا على المدينة ليخربوها , و هم قوم شرسون ليس عندهم رحمة , فأجتمع نائب الملك مع رجاله و قرروا إرسال مندوبين إلى الملك ليرسل لهم نجده سريعة .
أما البابا فجمع الكهنة و الشعب في الكنيسة للصلاة و كان عيد القديس مار بقطر , فصلوا القداس الإلهي و طلبوا شفاعة القديس انجدوا مدينتهم و استمروا في الصلاة طوال الليل و كانوا يرددون المزمور التاسع عشر ((( يستجيب لك الرب في يوم شدتك.....))) .
و في الصباح وجدوا فارساً جميل المنظر يقف على باب المدينة يطلب الدخول فلما أدخلوه قال لنائب الملك و البابا ((إن الله أرسل جنوده و طرد البرابرة )) و لما أستفسر البابا عن شخصيته قال له (( ألم تعرفني ؟ ألم تطلبني بالأمس ؟ )) ثم أختفي فعلم أنه مار بقطر و لما فتحوا الأبواب وجدوا البرابرة ساقطين على الأرض قتلى .
+ تقلبات الحياة كثيرة و تهديدات الأشرار لا تنتهي يستخدمها إبليس لإزعاجك و إبعادك عن الله , فكن محترساً و أعمل عكس مقصده بأن تسرع إلى الله بالصلاة واثقاً من رعايته فهو قادر أن يحميك من كل الأخطار و يحارب عنك بطرق لا تخطر على بال إنسان .
+ الله يسمح بهذة الضيقات لتخرج كل مشاعر حبك له و تعلن إيمانك به فتختبر قوته العاملة فيك , و عندما تمر الضيقة تكون قد خطوت خطوات جديدة في طريق الحياة الروحية .
+ تعود الصلاة كل يوم و التشفع بالقديسين حتى تسرع إليهم تلقائياً في كل احتياج .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers