بحث مخصص

2008-02-05

الإيشارب


"الرب صخرتى وحصنى ومنقذي . إلهي صخرتى به أحتمى . ترسي وقرن خلاصي وملجأي " (مز18: 2)
تعودت هذه السيدة أن تذهب إلي كنيسة الملاك بالفهادين وتسرق ما تستطيع أن تصل إليه يداها . وفي يوم عيد الشهيدة مارينا إجتمع عدد كبير من بينهم سيدة غنية تلبس إيشارباً ثميناً ، فتدحرج من على رأسها وسقط على الأرض فأمسكته هذه السارقة وخبأته في ثيابها أما صاحبة هذا الإيشارب فالتفتت وراءها ولم تجده ، حينئذ صرخت وطلبت من القديسة مارينا أن تعيد إليها غطاء رأسها .
حدث ضوضاء في الكنيسة نتيجة هذا الصراخ وحاولت السارقة أن تخرج من الكنيسة فلصقت قدماها بالأرض ولم تستطع الحركة ، وإذ وجدت صاحبة الإيشارب هذه السارقة تقف بجوارها حاولت أن تزيحها بعيداً بيدها ، فوجدت الإيشارب في ملابسها فأمسكته وشكرت القديسة . أما السارقة فاقتادوها إلي القاضي الذي حكم بسجنها فطلبت من القديسة أن تخلصها ولن تعود للسرقة . فصدر بعد أيام قرر بالإفراج عن كل المسجونين وخرجت لتصير خادمة لكنيسة الشهيدة مارينا .
+ الذي يؤمن بالله يطلب منه بقوة سواء كان وحده أو بين الكثيرين ، بل يعاتب الله والقديسين بدالة متأكداً أنهم لن يتركوه ، ولذا يسلك مطمئناً لأنه ليس وحده بل أن الله يحميه في كل خطواته .
+ إن سقطت في خطية وتكرر سقوطك زماناً طويلاً ،فثق أن الله قادر أن يرفعها عنك ولو سمح لك بضيقات شديدة فاشكره لأنه يريد أن ينقذك منها . قدم له توبة وتعهد أمامه برفض الخطية والبدء في الحياة الجديدة لتعويض كل ما فاتك وهو سيساعدك ويقويك .

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers