بحث مخصص

2008-02-13

لن اتركك ما لم...


ارادت ان تصلي ....فتحت كتابها المقدس وحاولت القراءة..لم تستطيع التركيزليس هنك سوى دموع ساخنة تحرق عينيها..تدفعها ان تغلق كتابها المقدس ...وان سمعت ترنيمة..تسيل الدموع سريعا كنهر لايريد التوقف... ! !لماذا يستطيع الكثيرون الصلاة بسهولة ... هل انا محرومة من هذه النعمة..؟ لماذا يارب..؟ قل لي.. ارجوك ما النقص فيّ..؟ هل لان اخطائي كثيرة..؟ اشعر احيانا اني اريد الهروب حتى من نفسي...! قررت ان لاتتركه الا بعد ان يعطيها سر الصلاة...صوته المحب الحنون اجابها قائلا..هدئي من روعكي يا ابنتي الحبيبة.. ولاتقسي على نفسك هكذا.. لست محرومة من اي نعمة واجمل مافيكي هذه الدموع... اسمعيني جيدا يا ابنتي...ليس من الواجب يا ابنتي ان تعرفي كثيرا لتتمكني من استجلاب سروري بل يكفي ان تحبيني كثيرا..تكلمي معي بسذاجة كما تتكلمين مع صديقتك.. اكثري من الكلام معي ...هل تعلمين بابنتي اني انا وانت نتقابل مع بعض في الصلاة ... وبهذه الصلاة تعرفين مشيئتي قولي لي هل عندك شيىء تريدي ان توصيني به.. ؟ اذكري لي اسماء اهلك.. واخوتك.. واحبائك.. وقولي ماذا تريدين ان افعل معهم اطلبي كثيرا اني احب القلوب الكريمة التي تنسى ذاتها من اجل الاخرين . حدثيني عن الفقراء الذين ترغبين في مساعدتهم وعن المرضى الذين يتألمون.. وعن الخطأة الذين تطلبين ارتدادهم وعن الاشخاص الذين تباعدوا عنك وتحبين عودة انعطافهم اليك صلي من اجل الكل صلاة حارة من القلب ذكريني بأني وعدت باستجابة كل صلاة صادرة من القلب الا يعوزك بعض النعم والبركات...؟ اكتبي ان شئت لائحة بكل احتياجاتك واقرئيها لي...بيني لي بسذاجة مبلغ شهواتك .. وكبريائك.. ونفورك.. ومحبة ذاتك.. وكسلك.. واطلبي مني المعونة نسبة لما تبذلين من جهد لا تخجلي ايتها الابنة المسكينة ان في السماء الكثير من الطوباويين والقديسيين كان لهم مثل نقائصك فالتمسوا مني المعونة..اني انا المانح كل شيى واهب كل شيىء لازيدك قداسة لو تعلمين ياابنتي الرغبة التي لي في ان افعل معك الخير .. اليس هناك مايقلقك ؟ تكلمي بأي شيىء تفكرين اترغبين في سرور اخيك واختك ومن يخصك..؟ انا معلم القلوب يا ابنتي وانا اجذبها حيثما أريد..انا الذي اقرّب اليك كل من يكون نافعا لك فكوني قريرة العين..بيني لي يا ابنتي كل همومك بالتفصيل من كدرك..؟؟ من جرح احساساتك.. ؟ من احتقرك..؟ واختمي حديثك واعدة اياي ان تسامحى وتنسي ...وانا اباركك...هل تزورك مخاوف ان شيئا محزنا قد يحدث ؟ هل هذا الخوف الباطل يعذبك...؟ اتكلي على عنايتي انا هنا انظر وارى الكل ولا اهمل...لماذا لاتشاركيني مسراتك ؟ خبر مفرح.. خوف تلاشى على عجل ... هذه اشياء جميلة قد وهبتك اياها..لماذا لا تظهرين شكرك بها وفرحك تذكري يا ابنتي...اني اقرأ اعماق قلبك ان العالم يغش اما الله فلا يغش فكوني صادقة...ولطيفة محسنة الى من كدرك واحزنك..؟؟ حسن يا ابنتي تذكري انا بسيط واحب البسطاء..واعلمي ان الروح القدس يحل في القلب بالإيمان البسيط الواثق من رحمة الله الروح القدس صديق وشريك لصلاة الفقير الشاكر والغني المحب للفقراء ، وهو معزي المرؤسين المضطهدين ولاتنسي القديسة العذراء مريم احبيها وتذكري ان تطلبي شفاعتها. . ورعايتها في كل امورك فهي الام الحنون...قدمي لي قلبا مملوءا حبا وتواضعا..وانا في الغد عندما تطلبيني ستجدينني اهبك حسنات ونعم جديدة تساعدك في حياتك....من احبك حتى الموت يا ابنتي الحبيبة † يسوع المسيح

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers