بحث مخصص

2008-02-15

أيــــن اللــــه


كان سامح يرقد علي سريره ووجهه شاحب ويبدو عليه المرض .كان العلاج الذي يأخذه قد تسبب في سقوط شعره .. دخلت ماما الي غرفة سامح ورأت الدموع في عينيه . . قالت ماما :"ماذا حدث يا حبيبي ؟؟..هل تشعر بأي ألم أو تعب ؟.." قال سامح بصوت مرتعش :" أنا خائف ..يبدو وكأن الله بعيد عني ..منذ مرضت وأنا أشعر أن الله ليس موجودا ..."قالت ماما مشجعة :" ربما أشعر مثلك أحيانا ...لكن الله وعد أن يكون معنا دائما ..أحيانا أشعر أنه من الصعب أن نستمر في الصلاة وفي الثقة بالله ..لكننا نحتاج ان نستمر مصلين وواثقين فيه .."ثم جلست علي السرير بجوار سامحو قالت :" ما تشعر به ليس غريبا ..انه يذكرني بشئ حدث لي عندما كنت صغيرة .."قال سامح :" هل كنت مريضة ؟.."هزت ماما رأسها وقالت :" لا ...كنت مع أسرتي في رحلة بالقطار ..عندما توقف القطار في احدي المحطات ..نزل بابا من القطار ليشتري لنا بعض الأشياء ..جلست بجانب النافذة أترقب عودته ..كنت خائفة أن يتحرك القطار قبل عودة بابا ..أحسست بالراحة عندما رأيت بابا يقترب من القطار ..بعد عدة دقائق ..بدأ القطار يتحرك ..لكن بابا لم يكن معنا .. شعرت بالخوف الشديد وبدأت أبكي خوفا من ان بابا لم يلحق بالقطار " قال سامح بانفعال :" هل حدث ذلك فعلا ؟؟..." قالت ماما :" لا ..كانت ماما تحاول أن تهدئني وتقول أن بابا ركب القطار لكنه لم يأت الي العربة التي نجلس فيها ..لم أستطع أن أصدقها واستمررت في البكاء حتي وصل بابا حيث كنا جالسين ..كان يمكنني أن أتجنب الكثير من القلق والبكاء لو أنني صدقت كلام ماما .. كلمة الله صادقة أكثر بكثير من أي شخص آخر .. يجب أن تصدق أن الله معنا ولن يتركنا لأنه وعدنا بذلك .." قال لها سامح :" أرني هذا الوعد في الكتاب المقدس ..أريد أن أقرأه بنفسي .." (لأنه قال ( الله ).لا أهملك ولا أتركك )
ومـــــــاذا عنـــــــــك ؟؟؟
عندما تمر بظروف صعبة (مثلا عندما تمرض أو يفقد والدك وظيفته أو يهاجر صديقك الي بلد آخر أو تحدث مشاكل كبيرة بين والدك ووالدتك ..)أحيانا تشعر ان الله نسيك ..يبدو لك أن الله لا يهتم بك وأن تركك ..الكتاب المقدس يؤكد لك أن الله قريب حتي وان كنت لا تشعر بوجوده ..يمكنك أن تقلق وتخاف أو أن أتثق في وعود الله أنه قريب في كل الظروف
'آيــــــــــــة للحفـــــــــــظ ...
(لأنه (الله ). قال لا أهملك و لا أتركك ) (عبرانيين 13 : 5 )
صـــــــــــــــــــــــــــــــلاة...
يارب أشكرك لأنك قريب وأنك لا تتركني في كل الظروف .. يارب ساعدني أن أثق فيك .. وأتمسك بك خاصة في الظروف الصعبة في المسيح يسوع .. آميـــــــــــــن

ليست هناك تعليقات:

 

website traffic counters
Dell Computers